Official website

تعريف شركة DXN

754

تأسست الشركة سنة 1993 على يد البروفيسور ” ليم سيو جين ” والحائز على الدكتوراة والشهادات الأخرى في مجالات (الطب البشري – الطب التكميلي – طب الأعشاب ) والذي قام بتحديد الجرعات وطرق الاستخدام لمنتجات DXN  من المكملات الغذائية الطبيعية في كتابه بعنوان (الجانوثيرابي Ganotherapy)وغيرها من بحوث البروفيسور ” ليم سيو جين ” التي امتدت فترتها لأكثر من 10 سنوات قبل تأسيسه لشركة دي اكس ان  واختيار منتجاتها بعناية فائقة .

البروفيسور ليم جين

 

المنتجات لم تخترع أو تكتشف بواسطة الشركة أو المؤسس البروفيسور “ ليم سيو جين ” بل هي موجودة في الطبيعة وكل ماقام به البروفيسور  ” ليم سيو جين ” وشركة دي اكس ان بعد البحوث المستمرة بانتاج المنتجات بجودة عالية في مزارع ومصانع الشركة الموثوقة والحائزة على أعلى الشهادات في السلامة الصحية والجودة وشهادات الايزو والشهادات الدولية

 

أهم الشهادات والجوائز الماليزية والدولية الحاصلة عليها منتجات DXN من المكملات الغذائية والأغذية والمشروبات .

                                                 

  شهادة HACCP                                                                               

 

وزارة الصحة الماليزية في سبيل تحقيقها نظام إدارة السلامة الغذائية وتقيدها بشروط ونظام الوزارة.   

  Organic malaysia mark scheme

 

    • شهادة من منظمة الإشراف على المنتجات العضوية في ماليزيا.
    • منحت شركة دي اكس ان الماليزية ” شهادة المنتجات العضوية ” لامتثالها للشروط القياسية بناءا
    • للمعيار الوطني للمنتجات العضوية

14001شهادة الايزو

تقديرا لكفاءتها في إدارة إنتاجها فيما يتعلق بحفظ البيئة  

 

شهادة الايزو 9001

لتحقيق شروط السلامة والإجراءات في جميع مراحل الإنتاج

 

 

  • شهادة حلال الماليزية Halal Malaysia. من قبل الشؤون الاسلامية بماليزيا (جاكيم )

 

 

  • شهادة باعتماد جميع منتجات دي اكس ان بأنها حلال ومطابقة للمواصفات الاسلامية ولاتحتوي على مواد مخالفة للشريعة الإسلامية.

Good Manufacturing practice(GMP)

 

 

  • شهادة ممارسة التصنيع الحسن من وزارة الصحة الماليزية .

 

بالاضافة للمزيد من الشهادات والجوائز بامكانك الاطلاع عليها من خلال الموقع الرسمي للشركة :

www.dxn2u.com/recognition.php

 

  1. ولا يتم فتح فرع  لشركة دي اكس ان في أي دولة والسماح بتواجد منتجاتها مالم تحصل على تصريح وشهادات رسمية من جهة الرقابة كالهيئة الغذائية والدوائية التي يتم فيها فتح الفرع.

 

 

الاستخدام الأمثل لمنتجات DXN يتستحسن ان تقسم الرعة إلى فترتين وأن تؤخذ على معدة خاوية لضمان سهولة امتصاص الجسم لها وتحقيق الاستفادة القصوى منها بمجرد حصولك على المنتجات ومع المندوب من أجل التعرف على الطريقة الأمثل للاستخدام والجرعة حتى تحقق الاستفادة القصوى من المنتج والفائدة الأكبر في الاستخدام الوقائي ليس له ضوابط في تناول جرعات محددة لكل حالة طريقة استخدام أمثل لكل منتج .

 

منتجات DXN  لا تتعامل مع أمراض معينة وإنما تتعامل مع الجسم وأعضائه وأجهزته , فتعزز التشافي الطبيعي لجسم الانسان بتغذيته وتنظيمه , وتقوية وتعزيز وتنظيم الجهاز المناعي , وتنظيم الغدد الصماء يحفظ توازن كيمياء الجسم , وتغذية خلاياه وتنشيطها , حتى يتمكن الجسم من التعامل مع المرض بنفسه .

تعزيز التشافي الطبيعي باستخدام DXN يكون في فترة من 4-6 باذن الله ويجب مراعاة الالتزام بالجرعة والفترة الزمنية المحددة .

منتجات DXN من المكملات الغذائية يتعارض استخدامها مع اي نوع من انواع الأدوية وتؤخذ جنبا إلى جنب مع وصفة الطبيب ولا يقوم المستخدم بإيقاف  دوائه حتى اذا لوحظ عليه تحسن الا باستشارة الطبيب.

عند استخدام منتجات DXN  مكملات غذائية من الممكن أن يظهر تحسن في فترة أقل من 4 شهور ولكن الأفضل استخدامها حتى تتخطى الفترة 4 شهور والأفضل من ذلك الاستمرارية في الإستخدام  , تتخطى الفترة الزمنية ستة شهور من الاستخدام المنتظم.

اذا لم يلاحظ تحسن عند البدء في استخدام المنتجات أو عند بداية ظهور أعراض التشافي التي من الممكن أن تكون متعبة نوعا ما فيستحسن تخفيف الجرعة وليس إيقاف الاستخدام مطلقا حتى تنتهي الفترة الزمنية (غالبا وليس لكل حالة وشخص) من 4 -6 شهور وبإذن الله سيحدث التغير المطلوب فيجب التزام الصبر والمداومة على استخدامها وأن يكون الشخص على ادراك ليست أثار جانبية وإنما  أعراض تشافي إن المنتجات غذاء وليس دواء ……أي أن من المحتمل أن تطول عن الفترة الزمنية المحددة وذلك لأن طبيعة الجسم تختلف من شخص لاخر والتريخ المرضي كذلك بالإضافة ألى عدم ظهور الأعراض المرضيةفي التشخيص والفحص

لا تتوقف عن استخدام المنتجات (أبدا) أثناء الفترة العلاجية حتى ولو ظهرت أعراض التشافي الطبيعية للمنتجات وهي تغيرات تحدث أثناء استخدام المنتجات من تطور في أعراض المرض أو اثار كتغير في رائحة العرق أو لون البول أو إمساك أو إسهال أو أي من الأعراض الأخرى فهي لابد من حدوثها وذلك للتخلص من سموم الجسم :

  • إعادة توازن وتنظيم هرمونات الجسم.
  • إعادة توازن وتنشيط أعضاء الجسم وخلاياه .
  • إصلاح الخلل في العضو أو الجهاز أو معالجة السبب الرئيسي للمرض واستئصال السبب من جذوره (وهي الالية التي يعتمدها الجسم للتخلص من المشكله الصحية مع استخدام المنتجات بصورة طبيعية ).

   تأكد من أنك تستخدم المنتجات الصحيحة والجرعة الصحيحة وأن تستخدمها للفترة المحددة التي يوصى بها .

كثيرا ما تواجهنا عبارة (لم أستفيد من الاستخدام ) أو (جربت ولم اتشافى من المرض ) أو غيرها من عبارات الإحباط , وبمجرد استفسارنا عن سبب عدم الاستجابة للمنتجات نجده أحد الأسباب :

  • لم تستخدم المنتجات الصحيحة للحالة .
  • لم يتم الالتزام بالجرعة المحددة
  • لم يتم الالتزام بالطريقة الصحيحة للاستخدام
  • لم يتم الاستمرار والانتظام للفترة الزمنية المحددة والتي غالبا ماتكون من 4-6 شهور تزيد أو تنقص على حسب الحالة .
  • توقف عن الاستخدام بمجرد التعرض لأعراض التشافي والتي تختلف من حالة لخرى وربما يصحبها ألم أو زيادة في الحالة المرضية .
  • استخدام المنتجات ك(تجربة ) وليس ك ( حل ) وعلاج للحالة المرضية رغم اثبات شفاء الحالات المرضية من قبل البحوث الطيبة والسريرية للأطباء المختصين الدين استخدموا المنتجات لحالات مرضية وثبت نجاحها وفعاليتها وتشافوا تماما من الأمراض بفضل الله تعالى.
  • وأولا وأخيرا لا ننسى أن الشفاء بيد الله عز وجل وحده وما المنتجات إلا سبب, فتوكل على الله واستعين به واعمل بالاسباب , وكن على يقين تام بأنك ستتشافى بإذن الله.

قال صلى الله عليه وسلم J : ( وما أنزل الله من داء, إلا  أنزل معه دواء , علمه من عمله , وجهله من جهله , إلا السام ,قيل يارسول الله : وما السام ؟ قال : الموت ) حديث صحيح .

وقوله 🙁 سبحان الله  ! وهل أنزل الله من داء في الأرض إلا حعل له شفاء ) حديث صحيح

وقوله : ( مأنزل الله من داء إلا انزل له شفاء ) حديث صحيح.

 

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More