Official website

شامبو جانوزي الصحي المغذي

992

 شامبو جانوزي

يمتاز بتوازن الحموضة والقلوية وهو مناسب لجميع أنواع الشعر , لB5 مقوي لفروة الرأس لإحتوائه على خلاصة الجانوديرما وفيتامين

جانوزي لطيف ومعتدل ويجعل شعرك صحيا وناعما وبراقا DXN شامبو .

 تجارب موثقة لاستخدام الشامبو مع الزيت لتساقط الشعر لاخواتنا واخواننا في السعودية باشراف العضوة نهر الابتسامة من قروب الواتساب

اتحفونا بتجاربكم حول استخدام زيت جانو وشامبو  جانوزي احدهما . كل واحدة حسب استخدامها، بشرط  أ لا تتعدى خمسة أسطر .

إيمان: بصراحة أنا جربت الشامبو أول ثلاث أيام كان ينشف شعري يصير صعب اسرحه بعد كذا تعودت عليه بس الحقيقة صار شعري حيوي ولامع .

ام وسن: أنا استخدمت الشامبو عشان القشرة ونصحت فيه اخواتي وحده منهم القشرة عندها مره مكونة طبقة بمجرد ما تمشطها وأسنان المشط توصل لطبقة القشرة رأسها يصير كأنه مغطي بالتراب لكن والله الفضل والمئة بعد استعمالها للشامبو ارتاحت من القشرة .

خولة: كنت أعاني من التساقط الشديد لدرجة اني بدات اصلع من الامام ومن بعد ما استخدمت الشامبو والزيت والمكمل الداخلي الاسبيرولينا خلال أسبوعين لمست الفرق والله الحمد DXN ودعت التساقط ورجع شعري أحسن من قبل  فشكرا لله .

أم أسامة فقيهي: أنا استخدمت الشامبو في البداية ساقط شعري مره وجففه بس كنت اسوي حمام زيت وتروش بالشامبو استمر يتساقط تقريبا شهرين لأن شعري كان تالف من سحب اللون والان الحمد الله رجع لطبيعته وحيويته أحسن من أول الله يبارك لي وللجميع يارب .

ام أسامة : قروب الترحال بالنسبة لي زيت جانو معجزة بحكم أنه متعدد الاستعمالات استعملته على شعر ابنتي من 3 شهور بسبب فراغ في مقدمة الشعر على الجوانب فلاحظت ان الشعر بدأ  ينبت وصار يطول بسرعة أعجبني كثيرا ولا أستطيع الاستغناء عنه , أمابخصوص الشامبو فهو عن جد رائع وانصح كل واحدة تغير شامبو تبعها خالي من أي مواد كيماوية بالأول حسيت شعري صار جاف بس مع نصيحة أم معاد بخلطة مع زيت جانو صار أحسن لله الحمد .

لولوة الحربي: شامبو جانوزي استخدمه حتى لأطفالي لانه كله مواد طبيعية يعطي لمعان للشعر ونعومة وتركت الشامبوهات الثانية لانها تدمر الشعر .أنا استخدمت الشامبو والزيت في فترة قصيره طول شعري الحمد الله ونعمه ويعطي لمعه جدا حلوه وكمان من ناحية التقصف مره تحسن أكثر من أول .

أم ريفال: ماشاء الله كلها رائعة : استعملت الزيت لشعري وشعري بنتي نعومة ولمعة ما شاء الله , ولوجهي بعد الصابونة مرطب ولوجه ولدي الصغير وراحت الحساسية وليد بنتي كان فيها حساسية  من الذهب وراحت وخلطته مع كريم الشاي ومرطب الوافيرا ليدي نعومة وتفتيح استخدمت الشامبو للاستحمام مره ممتاز والمعجون لكل شيء حتى لالام ركبتي كانت مره ما نفع معها أي علاج غير بعد الله ثم هو وكذلك زيت .بالنسبة لاستخدامي للشامبو والزيت بفضل الله وحده ارتحت من القشرة لدرجة كبيرة بفضل الله والحكة اللي بسبب الحر ….وماشاء الله بدأ يطول وهو من النوع اللي يطول وطلع لي شعر جدبد الحمد أنا وبناتي . لنا معاه سنة وشهرين …ماشاء الله . وطريقة استخدامي له  أفرغ  ربع عليه الشامبو  وأضيف عليها نصف علبة زيت جانو وارجها واخليها جاهزة للإستخدام لجميع أهل البيت .

خديجة الجيشي: منتج رائع بمعنى الكلمة استخدمته لشعري كنت أعاني من التقصف الشديد لشعري والقشرة  ومن أول استخدام لاحظت الفرق  لمعان ونعومة، وكنت أعمل زيت جانو كحمام زيت قبل غسله أو خلطه مع الشامبو ويعطيكي نتيجة خيال ونصيحة لابد من الاستمرار على المنتج وعدم تبديله بشامبو اخر., حتى لاتنعكس الفائدة , أغلب الشامبوهات فيها مادة تناسب كل شعر أما شامبو جانوززي مناسب لكل أنواع الشعر باختصار رائع .

ابتسام :  أنا جربت الشامبو والزيت جانو وزبدة الشيا  اخلطها مع الزيت لبنتي كان شعرها مره جاف  وخفيف والان صار ناعم وثقيل واحسن بكثير وهذا بفضل الله ثم شركة دي اكس ان .

عائشة : أنا جربت الشامبو والزيت جانو وزبدة الشيا اخلطها مع الزيت لابنتي كان شعرها مره جاف وخفيف والحمد الله

 والان صار ثقيل وناعم

إستعيدي حيوية شعرك مع شامبو جانوزي

  • شامبو جانوزي المحسن والمقوي للشعر والذي يحتوي على خلاصة فطر جانوديرما الذي ينعش شعرك ويتركه ناعما ولامعا يحتوي على فيتامينB5
  • ولذا فهو مناسب لجميع أنواع الشعر PH شامبو جانوزي متوازن في المعدل الهيدروجيني على الشعر
  • يفيد في تقوية الشعر
  • يفيد في الحفاظ على لون الشعر
  • زيادة اللمعان والحفاظ على الرطوبة
  • مغذي ممتاز للشعر
  • القدرة على دعم النمو وإصلاح الأنسجة الخلوية
  • يمنع تساقط الشعر
  • يساعد بقوة على إزالة القشرة من الرأس
  • شامبو جانوزي لطيف ومعتدل ويجعل الشعر أكثر صحة ونعومة ولمعانا , كما يزيل الحكة ويقتل البكتيريا ويزيل القشرة ويحافظ على الزيوت الطبيعية لفروة الرأس وينعشه ويجدد حيويته ويمنع تساقط الشعر والتقرحات والأكياس الدهنية في الرأس ويمنع تساقط الشعر والتقرحات والأكياس الدهنية في الرأس ويمنع الصلع ويزيد من كثافة الشعر .

طريقة الإستخدام

يوضع على فروة الرأس بعد تبليله بالماء ويدلك جيدا ثم يترك دقائق قبل غسله (10) . 

ملاحظة هامة

يسبب لبعض الأشخاص في البداية زيادة في القشرة وذلك يدل على أنه بدأ في معالجة جلدة الرأس .

شامبو جانوزي  100 %خالي من المواد الكيميائية  فهو يوفر الحماية الطبيعية للشعر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More