Official website

كريم شجرة الشاي

982

كريم الشاي عبارة عن كريم مرطب للبشرة مخضر من زيت الشاي النقي, يمتاز بسرعة امتصاصه عبر مسام البشرة

مناسب للحفاظ على صحة البشرة وحمايتها .

 

استعمال الجانوزي وكريم الشاي لعلاج الدمامل والخراجات

شخص كانت عنده حبة دمامل وبها خراج كثير تحت الجلد في منطقة  الظهر وكانت تسبب له ألما كبيرا وخصوصا عند النوم أو الاستلقاء أو عندما يلمسها شخص .

فتم دهن الدمامل بكريم الشاي أول أيام فحصل أن خف الم الدمامل بسبب خواص كريم الشي المسكنة للالام ولكن سحبها الى سط الجلد كان بطيئا جد خصوصا أنها كانت حبة كبيرة وكمية الخراج تحتها كبيرة أيضا .

ثم بعد ذلك دهنت بمعجون الجانوزي لعدة أيام فكان تأثيره قوي جد في سحب الخراج إلى خارج الجلد وظهر مفعوله م أول يومين في سحب الخراج بصورة واضحة الى خارج الجلد وكذلك كان مفعوله قويا في تسكين الالام وتخفيف الأوجاع أيضا .

ثم بعد ذلك صارت تدهن بكريم الشاي أولا للاستفادة من خواصه المسكنة للالام والمطهرة والمعالجة وبعد ذلك تدهن بمعجون الجانوزي للاستفادة من خاصيته القوية في سحب الخراج الى خارج الجلد.

وبفضل الله تبارك وتعالى انفجرت الدمامل خراجها باستمرار خارج الجسم وخف الألم كثيرا وشعر الشخص بتحسن وراحة كبيرة عند التخلص من الخراج المزعج فالحمد لله رب العالمين على نعمته العظيمة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More