Official website

الفطر الريشي لشركة DXN

811

الريشي مكمل  غذائي عالي الجودة يحتوي على أكثر من 300 عنصر غذائي التي تساعد الجسم على استعادة التوازن على مستويات مختلفة .

ويعتبر واحدا من أهم الأغذية الوظيفية القلوية والتي تساهم بشكل فعال في المحافظة على التوازن الحمضي كما أنه مضاد قوي للأكسدة ويساعد على إزالة السموم من الجسم . ويتمتع بتأثير ممتاز في تحسين الصحة بشكل عام عبر التأثيرات التالية :

  • العمل بفعالية على إزالة السموم المتراكمة والتي تشكل عبئا ثقيلا على خلايا الجسم وتؤدي تدريجيا إلى إصابتها بالمرض وربما بعد موتها أو تحولها إلى خلايا سرطانية .
  • مساعدة الجهاز المناعي على استعادة توازنه المفقود وقدرته الدفاعية .
  • تنشيط الدورة الدموية وزيادة انسياب الدم إلى الأعضاء الحيوية وأنسجة الجسم المختلفة مع الوقاية من حدوث الجلطات المختلفة .
  • رفع كفاءة المادة اللونية (الهيموجولبين) لكريات الدم الحمراء في التشبع بالأكسجين اللازم للحياة
  • زيادة نسبة الأكسجين الواصل لأنسجة الجسم المختلفة .
  • تزويد الجسم بالكثير من مضادات الأكسدة والكثير من العناصر التي يحتاجها الجسم بكميات كبيرة .

بعض الحالات تقول أنها استخدمته مع طفل صغير عمر خمس أيام حيث كان مصابا بقصور في الأكسجين في الدماغ بعد الولادة وكنت أضعه في الرضاعة وماشاء الله إبني تحسنت حالته وشافاه الله  ولم يشتكي من مغص وتوعكات كأمراض الطفولة التي تصيب الأطفال في عمره.

فاخر حالة أشرفت على علاجها : طفلة تبلغ من العمر سنة أصيبت بالحمى الشوكية لدرجة أنها لم تقدر على البكاء والحركة فترة ثلاثة شهور , وبدأت تستخدم المقويات العصبية الخاصة ولكن الإستجابة نسبيا لا بأس بها لكن اثار التحسن لم نلمسها على الطفلة وبعد أن طلبت منها استخدام فطر الريشي كمكمل غذائي للخلايا العصبية لمدة شهرين بجرعة ربع ملعقة توضع مع الحليب في الرضاعة بشكل يومي مع الاستمرار على العلاج السابق وبعد أن عادت الى المراجعة تعجبت مما رأت , والحمد لله وجدتها تضحك وتحرك قدميها بشكل مقبول حتى أهلها تعجبوا من ذلك فحمدو الله واستمروا باستخدام الريشي مع العلاج .

والده العزيز كان يعاني من مرض عدم انتظام ضربات القلب فاستخدم فطر الريشي كمقوي لعضلات القلب وكمضاد للتجلط , فقال له أخصائي القلب المشرف عليه داني على هذا الشيء الذي عمل لك كل هذه التغيرات ونصحه بالاستمرار على فطر الريشي فأصبح والدي من أكبر الممرسين لكل منتجاتDXN .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More